الخبر وما وراء الخبر

صعدة.. وقفات تضامنية إسنادا لغزة والمقاومة الفلسطينية

15

أقيمت في مختلف مديريات محافظة صعدة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات تضامنية مع غزة، وتنديدا بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في الوقفات الأعلام الفلسطينية واللافتات المعبرة عن المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية، مباركين العمليات التي نفذتها القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأدانت بيانات الوقفات التواطؤ الغربي مع كيان العدو الصهيوني في ارتكاب جرائم الحرب في غزة، كما استنكروا وبشدة التغاضي العربي الإسلامي عما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم إبادة جماعية.

وأشادت بمواقف وشجاعة القيادة الثورية وترجمة دعمها ووقوفها إلى جانب الأشقاء في فلسطين، ونصرة المقاومة الفلسطينية التي تعتبر رأس الحربة في مواجهة الصهيونية العالمية.

ودعت إلى تعزيز العمل بسلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية والانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وحثت على الاستمرار في حملة التبرعات لنصرة الأقصى والمشاركة الفاعلة في المسيرات والمظاهرات والوقفات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من إبادة وحصار ظالم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com