الخبر وما وراء الخبر

حجة.. وقفات تنديداً بالمجازر الصهيونية ودعماً لصمود غزة

1

نُظمّت بمحافظة حجة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني ودعماً لصمود غزة وإسناداً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وأكد المشاركون في الوقفات بعنوان “على درب شهدائنا سننصر غزة”، الجهوزية للمشاركة في معركة “طوفان الأقصى” وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الصهيوني من الأراضي المقدسة.

وحيا أبناء حجة ثبات وصمود المقاومة الباسلة في مواجهة التحالف الأمريكي الصهيوني والدول الغربية، منددين بلجوء العدو لارتكاب مجازر بحق النساء والأطفال لتغطية عجزه في الميدان.

وجدد أبناء حجة التأكيد على الوقوف إلى جانب القيادة الثورية في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء والرد على الجرائم الصهيونية التي يندي لها الجبين.

ودعوا إلى السير على درب الشهداء في الدفاع عن اليمن والأراضي المقدسة حتى دحر الغزاة والمحتلين من أراضي اليمن وفلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد بيان صادر عن الوقفات على مسؤولية الجميع في الاهتمام بأسر الشهداء على كافة المستويات واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وإرساء ثقافة الجهاد والاستشهاد.

واستنكر البيان جرائم الكيان الصهيوني وحرب الإبادة التي يرتكبها في غزة والضفة الغربية وبقية الأراضي الفلسطينية، مؤكداً أن الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني واجب على الجميع ومسؤولية دينية وإنسانية وأخلاقية.

ولفت البيان إلى عدم اكتراث الشعب اليمني للتهديدات الأمريكية، مباركاً العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة والقوة الصاروخية في عمق العدو الغاصب وعمليات المقاومة الفلسطينية في غزة.

وجدد بيان الوقفة، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المساندة للشعب الفلسطيني وفي أي مكان تطاله القوات المسلحة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com