الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. وقفات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد وتضامنا مع فلسطين

4

نظمت في مديريات محافظة الحديدة، وقفات عقب صلاة الجمعة في إطار فعاليات إحياء الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “على درب شهدائنا سننصر غزة وأقصانا وننكل بأعدائنا”.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن ذكرى سنوية الشهيد، محطة تعبوية لاستذكار عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء وتجديد العهد بالسير على دربهم.

وأشادوا بتضحيات واستبسال الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وألقيت خلال الوقفات كلمات أكدت أهمية استلهام قيم البذل والعطاء واستحضار مواقف وتضحيات الشهداء، والسير على خطاهم في مواجهة أعداء الأمة.

وأعلن المشاركون الغضب والتنديد بكل جرائم الكيان الصهيوني الغاصب التي يرتكبها بحق الأبرياء في قطاع غزة وفلسطين المحتلة، معتبرا الوقوف الى جانب الأشقاء الفلسطينيين مسئولية دينية وجهاد مقدس.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات، العمليات التي تنفذها القوات المسلحة في عمق العدو الصهيوني لمساندة المقاومة والشعب الفلسطيني لردع الاحتلال الاسرائيلي، وكذا العمليات البطولية للمجاهدين في غزة ولبنان.

وجددت التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لاتخاذ أي قرارات يراها مناسبة في البر والبحر وفي فلسطين المحتلة وفي أي مكان للقوات المسلحة لدعم ومناصرة مقاومة فلسطين.

وأكدت أهمية الاستفادة من مناسبة ذكرى الشهيد باستلهام الدروس وثقافة الجهاد في سبيل الله ومواجهة أعداء الأمة من قوى الاستكبار العالمي.

ودعت بيانات الوقفات، إلى الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء عرفانا بما قدمه ذويهم من تضحيات في مواجهة العدوان.

كما دعت أبناء الأمة الإسلامية إلى العودة إلى ثقافة الجهاد والاستشهاد للنهوض بواقع الأمة واستعادة أمجادها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com