الخبر وما وراء الخبر

هنية: المقاومة الفلسطينية ستخرج من معركة غزة منتصرة

4

أشاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، ببسالة مقاتلي المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، الذين يخوضون معركةً مشرفةً للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.

وأكد هنية في خطاب له مساء اليوم الخميس، أن المقاومة الفلسطينية تخوض معركتها دون أن تلين لها قناة أو تنكسر لها إرادة، وأنها ستواصل معركتها بكل ثباتٍ في هذا الصراع الاستراتيجي.

وأضاف أن المقاومة الفلسطينية تخوض معركةً استراتيجيةً ولن تخرج منها إلا منتصرةً بإذن الله، وأن نفسها أطول من نفس عدوها وستكون لها اليد الطولى والكلمة الفصل.

وأكد أن العدو لن يستطيع تحقيق أي من أهدافه أو استعادة أسراه إلا بدفع الثمن الذي تحدده المقاومة.

وتابع أن حركة حماس تابعت أعمال القمة العربية والإسلامية الطارئة، ودعا إلى تنفيذ ما صدر عنها من قرارات وخاصة المتعلقة بوقف العدوان وكسر الحصار فورا.

وقال هنية: لقادة أمتنا وشعوبها إن قوة المقاومة الفلسطينية هي قوة لكم وذخر، وإن قدرتها على لجم أطماع العدو هي عنصر قوة للأمة بأكملها.

وأضاف أن وجود المقاومة الفلسطينية في مواجهة تهديدات العدو بات ضرورة ومصلحة عربية وإسلامية أكيدة.

وشدد على أهمية إجبار العدو على وقف العدوان وفتح المعابر وسرعة إيصال احتياجات القطاع كافة وإنهاء الحصار بشكل تام والإقرار بحقوق شعبنا في إقامة دولته المستقلة.

وقال هنية: للعدو ولكل داعميه الذين يمنون النفس بتغيير الواقع السياسي والميداني لقطاعنا، إن حركة حماس متجذرة في أرضها ولن يستطيع العدو وكل من معه تغيير هذا الواقع بإذن الله.

وأضاف أن كل أهداف العدو ستتحطم بإذن الله وإرادة شعبنا وبسالة مقاومتنا وإسناد أمتنا وكل أحرار العالم.

وأكد أن صاحب الحق الوحيد في تحديد مستقبل قطاع غزة وكل فلسطين هو الشعب الفلسطيني بإرادته الحرة المستقلة.

ووجه هنية تحية فخر واعتزاز لشعبنا وأهلنا في غزة البطلة ومقاومتنا الباسلة التي باتت تمثل طليعة الأمة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com