الخبر وما وراء الخبر

حفل تخرج دفعة”طوفان الأقصى” الشعبية بمحافظة ذمار.

18

نظمت اليوم قوات التعبئة العامة بمحافظة ذمار عرض شعبي مهيب لأكثر من 10 آلاف مقاتل بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي.

وخلال الحفل والعرض الشعبي، بحضور مستشاري المجلس السياسي الأعلى، العلامة محمد مفتاح والشيخ محمد حسين المقدشي، ومحافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، ومسؤول التعبئة العامة في وزارة الدفاع، العميد ناصر اللكومي التخرج للقوات بارك عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي للخريجين إختتام الدورة التدريبية ، مضيفاً أن حب فلسطين وحب الأقصى تجذر في نفوس أبناء الشعب اليمني.

وأكد الحوثي انه لو فتح المسار لأبناء الشعب اليمني للإلتحام المباشر مع الكيان الصهيوني لما وقف لحظة واحدة ، مشيراً أن المسجد الأقصى يراهن على الشعب اليمني ومحور المقاومة في تحريره ودحر الصهاينة منه.

وثمن الحوثي بجهود مسؤولين محافظة ذمار في إعداد القوات وتدريبها لمناصرة القضية الفلسطينية، لافتاً إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية تجاه قضايا الامة الأساسية والمركزية .

وألقيت خلال الحفل -بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية- كلمة عن الخريجين؛ ألقاها الخريج محمد الكبسي، أكد خلالها الجهوزية والاستعداد ليكونوا جنودا صادقين في مواجهة أعداء الأمة، تحت قيادة قائد الثورة، والاستعداد لأي توجيهات تصدر.

وتخللت الحفل قصيدة شعرية للشاعر صالح الجوفي، عبّرت عن أهمية المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com