الخبر وما وراء الخبر

وقفتان في بلاد الروس نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية

16

نظمت بمديرية بلاد الروس محافظة صنعاء وقفتان قبليتان، نصرةً للشعب الفلسطيني وإعلان الجهوزية الكاملة للمشاركة في تحرير الاراضي الفلسطينية والمطالبة بفتح المطارات لتفويج المقاتلين.

وفي الوقفات التي أقيمت في عزلتي العبس والاوسط، بحضور قيادات محلية وشخصيات اجتماعية، أعلنت قبائل وابناء العزلتين تأييدهم للمقاومة الفلسطينية ودعمهم لصمود الشعب الفلسطيني ومباركة عمليات الجهاد والمقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني الفاشي.

وأكد المشاركون في الوقفتين جاهزيتهم واستعدادهم الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح والمواقف، والمشاركة الفعلية في معركة تحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

وأدان بيانا الوقفتين الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الصهيوني بحق الاطفال والنساء والمدنيين، في ظل صمت دولي مخزي يحتم على الأمتين العربية والإسلامية التحرك العملي السريع لنصرة الشعب الفلسطيني، وأن يكون لهم موقف واضح أمام ما يحدث من إبادة جماعية لأبناء غزة.

وبارك البيان العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني، مؤيدين كافة القرارات الي تتخذها القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لدعم فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com