الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. لقاء ووقفات تضامناً مع فلسطين والمقاومة

2

أقيم في مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة اليوم الأربعاء، لقاء موسع للقطاعين التربوي والرياضي بمديريات المربع الشمالي بالمحافظة تدشينا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار ” لستم وحدكم”.

تناول اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد لشؤون المديريات الشمالية غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني والقيادات التربوية والرياضية، موجهات لإنجاح التعبئة العامة والاستنفار لدعم الشعب الفلسطيني.

كما نظم أبناء ربع الوادي بمديرية اللحية وقفة احتجاجية، تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وتأييدا لعمليات المقاومة الفلسطينية في الرد على حرب الإبادة التي يتعرض لها أطفال ونساء غزة.

الى ذلك نظمت السلطة المحلية بمديرية باجل وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعت كلمات المشاركين في اللقاء والوقفتين، إلى أهمية التفاعل مع الحملة الوطنية ونصرة الفلسطينيين ودعم المقاومة، وتعزيز التعبئة لنصرة القضية الفلسطينية.

وأكد المشاركون دعمهم لخيارات التضامن المتمثلة بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

واعتبروا الجرائم الاسرائيلية وحرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو الغاصب، تمثل انتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، مطالبا أحرار العالم العربي والإسلامي بتصعيد الاحتجاجات ومقاطعة المنتجات الامريكية والصهيونية.

وأشادوا بالصمود الفلسطيني الذي يقاوم بكل شراسة دفاعا عن النفس والارض والسيادة، مؤكدين أن الشعب اليمني سيعمل بكافة الوسائل والامكانات في سبيل نصرة الأشقاء في فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com