الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. وقفات احتجاجية تندد بجرائم الصهاينة في غزة

4

نظم أبناء منطقتي ضورة في مديرية عتمة والنصرة العليا بمديرية الحداء في محافظة ذمار، اليوم الاثنين، وقفتين احتجاجيتين للتنديد بجرائم ومجازر الصهاينة المستمرة في قطاع غزة.

واستنكر المشاركون في الوقفتين صمت المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان، ومواقف الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر وإبادة جماعية، وتدمير للمباني السكنية والمستشفيات ودُور العبادة في القطاع.

ودعوا الشعوب الحرة إلى إدانة هذه الجرائم والضغط على حكومات بلدانهم من أجل اتخاذ ما يلزم لإيقاف العدوان على غزة، ومساعدة الشعب الفلسطيني.

إلى ذلك، نفذ فرع الاتحاد العام لنساء اليمن ولجنة شباب ذمار وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني؛ وتنديدا بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة.

وخلال الوقفة، رفعت المشاركات لافتات منددة بالمجازر الوحشية المرتكبة بحق الأبرياء في قطاع غزة، والمؤيدة لعمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف العدو الصهيوني بالصواريخ والطيران المسيّر.

وصدر عن الوقفة بيان جدد التأكيد على وقوف وتضامن أبناء الشعب اليمني مع اخوانه الفلسطينيين، منددا بالموقف العربي والإسلامي الهزيل، الذي عبّرت عنه قمة الرياض.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com