الخبر وما وراء الخبر

خلال لقائه ممثل حماس.. رئيس مجلس النواب يشيد بالدور البطولي للمقاومة الفلسطينية

3

أشاد رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي، خلال لقائه اليوم الأحد ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة، بالدور البطولي والانجاز التاريخي للمقاومة الفلسطينية في مقارعة العدوان والغطرسة والصلف الصهيوني.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس مجلس النواب بممثل حركة حماس في اليمن ومن معه، مؤكدا ثبات موقف اليمن الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وتطرق اللقاء الى أخر تطورات الأوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة، ومعاناة الشعب الفلسطيني جراء استمرار العدوان الصهيوني الوحشي في ارتكاب المجازر وجرائم الحرب على قطاع غزة، وما خلفته من مآسي ودمار وانتهاك لحق الشعب الفلسطيني في الحياة والعيش بأمان.

وحث رئيس مجلس النواب الإعلام العربي على تحمل مسؤولياته في الدفاع عن القضية الفلسطينية وفضح الجرائم والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق ابناء الشعب الفلسطيني وخاصة تلك المجازر المروعة التي استهدفت مخيمات اللاجئين وأدت الى استشهاد وجرح عشرات الآلاف منهم معظمهم من الأطفال والنساء..

من جانبه أشاد أبو شمالة بمواقف اليمن قيادة وبرلماناً وحكومة وشعبا المتقدمة والمشرفة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في التصدي للعدوان الامريكي الصهيوني الذي تشنه على قطاع غزة.

وأشار الى أن انتقام العدو الصهيوني المحتل من المدنيين دليل على عجزه وجبنه وضعفه وانه لم يتمكن من تحقيق أهدافه.

كما أكد أن ثبات الشعب الفلسطيني وصموده كفيل بدحر الاحتلال وإنهاء العدوان والحصار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com