الخبر وما وراء الخبر

المقاومة الفلسطينية تواصل تصديها لقوات العدو وتفجر آلياته في مختلف المحاور

6

تواصل كتائب القسام وسرايا القدس تصديها لقوات العدو الإسرائيلي في مختلف المحاور والنقاط بغزة وتخوض معها اشتباكات ضارية وتفجر آلياته بقذائف “الياسين 105”.

وأعلنت كتائب القسام، اليوم السبت، أنّ مجاهديها يواصلون خوض اشتباكات ضارية، ويفجرون آليات قوات العدو الإسرائيلي في كافة محاور ونقاط تقدمها في غزة، مشيرة إلى أنّ كتائب القسام استهدفت ثلاث آليات إسرائيلية في محور شمال غرب غزة بقذائف “الياسين 105”.

ودكت كتائب القسام حشوداً للآليات المتوغلة غربي موقع “إيرز” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

بدورها قصفت سرايا القدس الحشود العسكرية للعدو الإسرائيلي في محيط موقع “مارس” العسكري برشقة صاروخية، وقذائف الهاون من العيار الثقيل، كما استهدفت الحشود العسكرية المتوغلة جنوبي حي الزيتون بوابل من قذائف الهاون وعدد من الصواريخ.

وذكرت سرايا القدس أنّ مقاتليها يخوضون اشتباكات ضارية في محيط مجمع الشفاء الطبي وحي النصر ومخيم الشاطئ، ويوقعون إصابات مباشرة في صفوف قوات كيان العدو، كما يخوضون اشتباكات عنيفةً في منطقة تل الهوى ومخيم الشاطئ، موقعين إصابات مباشرة في صفوف قوات العدو.

كما استهدفت سرايا القدس في وقت سابق من اليوم طائرةً للعدو إسرائيلية من نوع “هيرون تي بي” (إيتان)، وأصابتها بصورة مباشرة، كما استهدفت “كيسوفيم” برشقة صاروخية مركزة.

من جهتها أعلنت “حركة المجاهدين” الفلسطينية، اليوم، أنّ “مجاهديها يخوضون إلى جانب إخوانهم في المقاومة في هذه الساعات المباركة ملاحم الكرامة والفداء في وجه الآلة الصهيونية الإجرامية”.

وكانت المقاومة الفلسطينية كبدت “جيش” العدو الإسرائيلي أمس الجمعة خسائر كبيرة فيما تمكنت كتائب القسام في تدمير عدد من الدبابات قوات العدو الإسرائيلي في حي النصر، كما نفّذت هجوماً عنيفاً ضد قوات العدو المتوغّلة في القطاع، على 4 محاور في غرب غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com