الخبر وما وراء الخبر

وقفات في جهران والحداء وجبل الشرق ومدينة ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

9

نظمت في مديريات جهران، والحداء، وجبل الشرق، ومدينة ذمار بمحافظة ذمار ، اليوم ، وقفات جماهيرية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني .

وخلال الوقفات ردد المشاركون الشعارات المنددة بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بقطاع غزة، وصمت المجتمع الدولي ازاءها وتخاذل الانظمة العربية والإسلامية عن نصرة اخوانهم في فلسطين المحتلة .

وصدر عن الوقفات بيانات باركت العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة، لإسناد المقاومة الفلسطينية والرد على المجازر وحرب الإبادة التي تمارس ضد سكان غزة.

وأشادت ببسالة وإقدام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى على اتخاذ هذا القرار الشجاع في إسناد الشعب الفلسطيني ترجمة للواجب الديني والأخلاقي وتلبية لتطلعات أبناء الشعب اليمني الذين يعتبرون الدفاع عن الأقصى ومساندة الشعب الفلسطيني واجبا مقدسا وفي مقدمة الأولويات.

وأكد المشاركون في الوقفات على أهمية استمرار العمليات العسكرية اليمنية حتى يتوقف العدوان الصهيوني على غزة.. مجددين التأييد لأي قرارات تتخذها القيادة الثورية والسياسية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشادوا بعملية طوفان الاقصى وصمود أبطال المقاومة الفلسطينية، داعيين شعوب الانظمة العربية والإسلامية إلى التحرك والضغط على حكومات بلدانهم لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته بالمال والسلاح ومقاطعة المنتجات والبضائع الخاصة بالدول الداعمة للكيان الصهيوني.

ودعوا أبناء الشعب اليمني إلى المساهمة في حملة نصرة الأقصى بالترع لدعم الشعب الفلسطيني في مكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم “1140” وكذلك عبر الحسابات البنكية المعتمدة، أو عبر شركات الصرافة والتحويلات إلى الحسابات الموحدة باسم “حملة دعم الشعب الفلسطيني”، أو عبر شركات الاتصالات المختلفة من خلال الاتصال أو إرسال رسالة على الرقم “1140”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com