الخبر وما وراء الخبر

وقفات في حبيش وبعدان بإب نصرةً للأقصى وتنديداً بالجرائم الصهيونية

3

دُشنت في مديرية حبيش بمحافظة إب، اليوم الجمعة، الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي التدشين، أوضح مدير المديرية محمد الفرح أن أبطال الشعب الفلسطيني في غزة يسطرون أروع ملاحم التضحية والبطولة دفاعا عن كرامة وعزة الأمة ومقدساتها التي يدنسها اليهود منذ عقود.

واعتبر نصرة الشعب الفلسطيني بالمال والسلاح أقل ما يمكن تقديمه لمن يواجهون الأعداء نيابة عن الأمة في أرض فلسطين المحتلة.

عقب التدشين نُظمت وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الصهاينة البشعة في قطاع غزة وتأييدا للمقاومة والشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الغاصب.

وحيا المشاركون في بيان الوقفة موقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي إلى جانب الشعب الفلسطيني، مجددين تفويضهم المطلق له في اتخاذ ما يراه من خيارات نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية.

واعتبروا أمريكا والأنظمة الغربية شريكة في قتل الشعب الفلسطيني بغزة.

إلى ذلك نُظمت في عزلة حيسان بمديرية بعدان وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم الإبادة والحرب التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني في غزة.
وحيا المشاركون في الوقفة التي حضرها مدير المديرية مفضل الجلال، موقف القيادة والشعب اليمني وقواته المسلحة التي أمطرت الصهاينة بالصواريخ والمسيرات اليمنية دعما لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكدوا أن صمود الشعب الفلسطيني بغزة كان له بالغ الأثر في تغيير المعادلة وإفشال مخططات العدو الصهيوني ومن ورائه أمريكا والغرب.

واعتبر بيان الوقفة، جرائم الصهاينة التي تحصد يوميا عشرات الضحايا من أبناء غزة جلهم من النساء والأطفال يعبر عن مدى إجرام ووحشية الصهاينة والأمريكان ومدى العجز الذي وصلوا إليه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com