الخبر وما وراء الخبر

إب.. وقفة تضامنية لمكتبي الأشغال والأراضي مع الشعب الفلسطيني والمقاومة

15

نظم مكتبا الأشغال العامة والطرق وهيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة إب اليوم الخميس، فعالية خطابية تدشينا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار ” لستم وحدكم”.

وفي الفعالية، أوضح نائب مدير مكتب الأراضي مطلوب عامر، أن ما يتعرض له قطاع غزة والأراضي المحتلة من عدوان بربري ووحشي يتطلب تدخلا عربيا ودوليا عاجلا لردع الكيان الصهيوني ومحاكمة مجرمي الحرب فيه، مشيدا بما تسطره المقاومة الفلسطينية الباسلة في مواجهة الطغيان الأمريكي والإسرائيلي.

من جانبه أدان رضوان العودي في كلمة العلماء بالمحافظة ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ومنع دخول المساعدات الإنسانية والطبية أمام مرأى ومسمع العالم.

وأكد الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني سيكون طوفان المدد إلى جانب طوفان الأقصى، لتحرير كامل أرض فلسطين والمقدسات.

تخلل الفعالية بحضور نواب مديري مكتبا الأشغال والأراضي قصيدة معبرة للشاعر جميل الجماعي بعنوان ” غزة العز”

إلى ذلك نظم منتسبي مكتبي الأشغال والأراضي على هامش الفعالية وقفة احتجاجية غاضبة، تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق الأبرياء من المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة ودعماً لعمليات المقاومة الباسلة ضد كيان العدو الغاصب.

ورفع المشاركون في الوقفة، العلم الفلسطيني، ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بمواقف المجتمع الدولي، وصمت الأنظمة العربية والإسلامية عن المجازر وحرب الإبادة، وقطع للإمدادات الإنسانية وتدمير للمنشآت الحيوية والمنازل.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه نائب مدير مكتب الأشغال بالمحافظة إبراهيم الحدي بأشد العبارات ما تمارسه آلة الحرب الصهيونية الأمريكية الإجرامية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مجازر وقتل للأطفال والنساء والمدنيين والاستهداف الممنهج للمستشفيات وسيارات الاسعاف والذي يعكس حالة الهزيمة والانكسار الكبير التي يعيشها هذا الكيان الأرعن والجبان.

كما أدان ما يمارسه الكيان الصهيوني من حصار خانق وقطع المياه والكهرباء والاتصالات ومنع وصول الغاز والدواء وأبسط مقومات الحياة.

وأكد البيان التفويض المطلق للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للقيام بواجبها بهذا الشأن والتأييد الكامل لما قامت به القوة الصاروخية من ضربات مشرفة ضد الكيان الصهيوني والاستمرار بذلك كأقل واجب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com