الخبر وما وراء الخبر

وقفات في الحديدة لتدشين الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

3

شهدت مديريات محافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، عدد من الوقفات واللقاءات الموسعة تدشينا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى، تحت شعار ” لستم وحدكم”.

حيث نظمت وقفة بمدرسة ابو بكر في مديرية الميناء تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وتأييدا لعمليات المقاومة الفلسطينية في الرد على حرب الإبادة التي يتعرض لها أطفال ونساء غزة.

وأكد وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ابراهيم عييد، أهمية التفاعل مع حملة نصرة الفلسطينيين ودعم المقاومة.

تخللت الوقفة، فقرات متنوعة لطالبات المدرسة حول أهمية تعزيز التعبئة لنصرة القضية الفلسطينية.

كما نظمت وقفة حاشدة في عزلة الافراد بمديرية الزيدية وقفة استنفار وتعبئة في عزلة الأفراد بمديرية الزيدية شمال الحديدة.

إلى ذلك أقيم لقاء موسع في مديرية اللحية تدشينا لحملة نصرة الأقصى، بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقيادات أمنية ومحلية وتنفيذية ومشايخ وأعيان.

وفي السياق نُظمت وقفة احتجاجية في المربع الشمالي لمديرية الجراحي تنديدا بحرب الابادة الجماعية التي تشنها قوات العدو الصهيوني على قطاع غزة.

كما نظم منتسبو محكمة مديرية باجل الابتدائية وقفة تضامنية دعما لعملية طوفان الأقصى ومباركة لعمليات القوات المسلحة، بحضور مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي.

وأكد المشاركون في الوقفات واللقاء دعمهم لخيارات التضامن المتمثلة بمقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية، والمضي باتجاه حشد الدعم الذي تتطلبه حركات الجهاد والمقاومة لردع العدو الصهيوني ووضع حد للغطرسة الأمريكية والصهيونية في المنطقة.

واعتبروا الجرائم الاسرائيلية وحرب الإبادة التي يرتكبها كيان العدو الغاصب، تمثل انتهاكا صارخا وسافرا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، مطالبا أحرار العالم العربي والإسلامي بتصعيد الاحتجاجات ومقاطعة المنتجات الامريكية والصهيونية.

وأشادوا بالصمود الفلسطيني الذي يقاوم بكل شراسة دفاعا عن النفس والارض والسيادة، مؤكدين أن الشعب اليمني سيعمل بكافة الوسائل والامكانات في سبيل نصرة الأشقاء في فلسطين.
إلى ذلك نظمت السلطة المحلية بمديرية المراوعة وقفة تضامنية لنصرة الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واللافتات المنددة بما يتعرض له الفلسطينيون من جرائم في ظل انحياز دولي ومشاركة أمريكية وغربية في قتل الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وندد بيان صادر عن الوقفة بالصمت الدولي تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب ومن ورائه أمريكا والغرب بحق الفلسطينيين.

وأكد موقف اليمن الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات الجهاد والمقاومة، داعيا شعوب الأمة قاطبة إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

وأشاد البيان بالعمليات الجهادية التي ينفذها أبطال المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها للتصدي للكيان الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com