الخبر وما وراء الخبر

عبدالسلام: العالم الإسلامي أمام امتحان عسير إزاء إبادة غزة

14

أكد ناطق أنصارالله محمد عبدالسلام، أن العالم الإسلامي اليوم أمام امتحان عسير إزاء ما تتعرض له غزة من إبادة صهيوأمريكية للشهر الثاني على التوالي.

وقال عبدالسلام في منشور على منصة “اكس” اليوم الأربعاء، إن “الغرب سارع إلى فتح جسر جوي للكيان الصهيوني لإمداده بكل أدوات القتل والإبادة، بينما لا توجد أي نجدة إسلامية لغزة المحاصرة والدامية”.

العالم الإسلامي أمام امتحان عسير ديني وأخلاقي وإنساني إزاء ما تتعرض له غزة من إبادة صهيوأمريكية للشهر الثاني، ولا مبرر لهذا الضعف وهذا العجز لدى المسلمين، وهل يعقل ألا تكون هناك نجدة إسلامية لغزة المحاصرة والدامية، يينما سارع الغرب إلى فتح جسر جوي للكيان الصهيوني لإمداده بكل…

وأضاف: “هل يعقل ألا تكون هناك نجدة إسلامية لغزة؟ أين المسلمون من غزة؟”.

وطالب عبدالسلام الدول الإسلامية برفع الصوت عاليا والتحذير من نكبة جديدة، قائلاً: “على الدول الإسلامية أن ترفع الصوت عالياً وتحذر من نكبة جديدة، وأن تعلن وقوفها مع غزة، وأن تمنع الكيان الصهيوني من ارتكاب المزيد من المجازر”.

وأكد أن الكيان الصهيوني سيكون أمام طوفان غضب المسلمين إذا لم يوقف عدوانه الهمجي على غزة.

وتأتي تصريحات ناطق أنصارالله في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة للشهر الثاني على التوالي، والذي أسفر عن استشهاد أكثر من 10500 فلسطيني، بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 24 ألف آخرين.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com