الخبر وما وراء الخبر

الحديدة.. وقفة لعدد من المكاتب الحكومية تنديداً بجرائم العدو الإسرائيلي بقطاع غزة

38

نظمت مكاتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والمالية والزكاة والخدمات الزراعية ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والوحدة التنفيذية للمشاريع، والتخطيط والتعاون الدولي وهيئة أسر الشهداء، بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل أول المحافظة أحمد البشري، الهتافات المباركة للعملية العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق الاحتلال الصهيوني، وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى ” لأبطال المقاومة الفلسطينية في الرد على جرائم الاحتلال الغاصب.

ورفعوا شعارات التضامن مع المقاومة ونصرة الأقصى واستنكار مواقف قادة الدول العربية تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة بدعم أمريكي وغربي.

وأكد الوكيل البشري في كلمة له خلال الوقفة، أن الشعب الفلسطيني يخوض مرحلة تأريخية في النضال والجهاد المقدس دفاعا عن حقوقه ونيل حريته وتحرير أراضيه المحتلة، معتبرا عملية طوفان الأقصى صفعة مدوية لكيان الاحتلال وكل الدول الداعمة لها وفي مقدمتها أمريكا .

ونوه بضرورة الامتثال للأوامر الإلهية المتمثلة بالجهاد في سبيل الله نصرة للقضية الفلسطينية والدفاع عن دين الله والمقدسات الإسلامية، مؤكدا أهمية مواقف اليمنيين وتضامنهم مع إخوانهم الفلسطينيين.

كما دعا الوكيل البشري المشاركين إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف من خلال التوجه إلى البنك المركزي أو البريد للتبرع للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة محمد هزاع في كلمته عن المكاتب المنظمة للوقفة، إلى أن أبناء الشعب اليمني أهم أهل المدد والعون لإخوانهم في فلسطين، خاصة في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الشعب الفلسطيني، إلى إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني، في ظل صمت عربي وإسلامي مخز.

وبارك بيان الوقفة، موقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة، ضد العدو الصهيوني واستمرار الضربات الباليستية والطائرات المسيرة في استهداف مواقع العدو بفلسطين المحتلة في إطار مساندة ودعم المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم العدو.

ودعا البيان، الشعوب العربية الإسلامية إلى الخروج من حالة الذل والخنوع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة، والعمل على تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية.

عقب ذلك تحرك المشاركون في الوقفة في مسيرة حاشدة يتقدمهم وكيل أول المحافظة إلى البريد للجهاد بالمال من خلال التبرع لأبناء الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com