الخبر وما وراء الخبر

وقفة شعبية في الدريهمي بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

3

نظم أبناء منطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي محافظة الحديدة، اليوم الاثنين، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة الهتافات المباركة لعملية القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني، وتأييد عمليات المقاومة الفلسطينية لردع الكيان الغاصب.

وأكدوا أن حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة بدعم أمريكي غربي لن تثني من عزيمة أبطال المقاومة الفلسطينية ومعهم كل دول محور المقاومة في تلقين جيش العدو أقسى الضربات في طريق مشروع الجهاد لتحرير فلسطين المحتلة.

وبارك بيان الوقفة جهود القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني واستهدافه بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة ردا على الجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والمدنيين بغزة وفلسطين المحتلة.

وطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأمريكا وقادة الدول العربية الاضطلاع بالمسؤوليات الانسانية تجاه مجازر الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في غزة وغيرها من الأراضي المحتلة.

ودعا البيان، الشعوب الإسلامية والعربية إلى الخروج من حالة الذل والتواطؤ والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة، والعمل على مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com