الخبر وما وراء الخبر

مسيرة ووقفات طلابية بمديرية جحانة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

38

نظمت بمديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم الأحد، مسيرة ووقفات طلابية حاشدة دعما ومباركة لعمليات طوفان الاقصى وتاييدا لعمليات الجيش اليمني وضرباته في عمق الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع اسناف الأعلام الفلسطينية وهتفوا بالشعارات الداعمة للعمليات البطولية للمجاهدين الفلسطينيين، واسناد لأبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المحتل، والمباركة لعمليات الجيش اليمني في عمق العدو الصهيوني.

وجدد المشاركون التأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

ودعا بيان المسيرة والوقفات أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الامريكي المجرم، مطالبا الانظمة العربية بالظهور بموقف مشرف لنصرة القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية، بكل الوسائل الممكنة.

وأكد المشاركون ان سقوط بعض الانظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع يفرض على كل أحرار الأمة الإنتصار لقضايا أمتهم وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ودعا البيان إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع الامريكية والصهيونية والشركات العميلة والدول المؤيدة للعدوان على الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com