الخبر وما وراء الخبر

أبو عبيدة: وثقنا تدمير 24 آلية للعدو خلال 24 ساعة

5

أكد الناطق العسكري لكتائب القسام، أبو عبيدة، أن مجاهدي القسام وثقوا تدمير 24 آلية عسكرية للعدو، ما بين دبابة وجرافة وناقلة جند، بمختلف الأسلحة من قذائف الياسين وعبوات العمل الفدائي خلال الـ24 ساعة الماضية.

وفي كلمة صوتية له مساء اليوم السبت، قال أبو عبيدة: “لا يزال مجاهدونا يخوضون مواجهة في كل محاور قطاع غزة، ويواصلون التصدي لآليات العدو وتدميرها”.

وأضاف: “نخاطبكم اليوم من قلب معركة طوفان الأقصى في يومها الـ29 لنوجه التحية لشعبنا الذي يتعرض لإبادة ممنهجة من عدو احترف قتل الأبرياء متأسيًا بسلفه من قتلة الأنبياء”.

وأشار إلى أن عقاب الاحتلال الجماعي لشعبنا سببها الصدمة التي يتجرعها كل ساعة في مواجهة مجاهدينا في الميدان منذ 7 أكتوبر.

وأكد أبو عبيدة، توجيه ضربات صواريخ موجهة مضادة للدروع في محور جنوب غزة، قائلاً: “أدخلنا قذائف الياسين المضادة للتحصينات محلية الصنع التي استهدفت الإجهاز على القوات الصهيونية المتحصنة في البنايات والشقق”.

ولفت أن “سلاح القنص نفذ عمليات دقيقة ضد جنود العدو المتحصنين في المباني أو أولئك الذين يجرؤون على إخراج رؤوسهم من الدبابات”، مؤكداً أن المجاهدين يواصلون الالتفاف خلف القوات الغازية والاشتباك من نقطة صفر.

وكشف أبو عبيدة بأن “ما سننشره في الدقائق والساعات القادمة من مواد توثق تدمير ومباغتة قوات العدو لهو جزء يسير من بأس مجاهدينا وتصديهم البطولي”.

واختتم ناطق كتائب القسام كلمته بقوله: “إن ظن العدو أنه بارتكاب المجازر المروعة سيفت في عضدنا فهو واهم وغبي، وليراجع ماضينا وحاضرنا، وليعلم أن ألمنا سينفجر نارًا في وجهه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com