الخبر وما وراء الخبر

المقاومة العراقية تقصف قاعدة الاحتلال الأمريكي في الشدادي بسوريا

0

استهدفت المقاومة الإسلامية العراقية، اليوم السبت، قاعدة العدو الصهيوني في منطقة الشدادي جنوب مدينة الحسكة بالصواريخ، وأصابتها بشكل مباشر.

وقالت المقاومة في بيان “استهدف مجاهدونا في العراق قاعدة الاحتلال الأمريكي في الشدادي جنوب مدينة الحسكة السورية بواسطة الصواريخ، وقد تمت إصابتها بشكل مباشر”.

كما استهدفت المقاومة العراقية في وقت سابق اليوم الاحتلال الأمريكي في قاعدة حرير شمال العراق بطائرتين مسيرتين أصابتا أهدافهما بشكل مباشر.

وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق -أمس الجمعة – أنها قصفت هدفا في مدينة إيلات (أقصى جنوب فلسطين المحتلة على البحر الأحمر)، لدعم قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان صهيوني متواصل منذ نحو شهر.

وقال بيان للمقاومة الإسلامية في العراق نشر على موقع الإعلام الحربي على تليغرام: “نصرة لأهلنا في غزة وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم هدفا في أم الرشاش (إيلات) المحتلة”.

وأكدت استمرارها في “دك معاقل العدو”، وهذه هي المرة الثانية التي تعلن فيها أنها قصفت أهدافا في فلسطين المحتلة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق أنها ستبدأ الأسبوع المقبل مرحلة جديدة لنصرة فلسطين.

ومنذ 7 أكتوبر الماضي أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق شن هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ ضد القواعد العسكرية التي تضم قوات أمريكية في العراق وسوريا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com