الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. وقفة تبارك العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني

4

نظّم أبناء مدينة ذمار، اليوم الخميس، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً للعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية، على أهداف للعدو الصهيوني.

وندد المشاركون، في الوقفة التي شارك فيها قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية ومختلف شرائح المجتمع، بجرائم العدوان الصهيوني الأمريكي على غزة وآخرها الجريمة الوحشية التي ارتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين في مخيم جباليا بقطاع غزة.

ورفعوا العلم الفلسطيني ولافتات، ورددوا شعارات وهتافات مؤيدة للقوات المسلحة وما تنفذه من عمليات نوعية عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير، مستنكرين الصمت الدولي والتخاذل العربي الإسلامي عمّا يرتكب من مجازر بحق الفلسطينيين.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، أن العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة تأتي ترجمة لآمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني الذي يعتبر القضية الفلسطينية هي الأولى، وتنفيذاً للوعد الذي قطعه قائد الثورة وقيادة المجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر وحشية على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي وفي ظل صمت مخز من الأنظمة العربية والإسلامية التي هي المعنية الأولى بنصرة أشقائهم في قطاع غزة وبقية الأراضي الفلسطينية.

وجدد البيان، التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ أي خيارات لنصرة الشعب الفلسطيني، مؤكداً أهمية استمرارية العمليات العسكرية، في حال استمر العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر وحرب الإبادة والتطهير العرقي وفرض التهجير القسري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com