الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. وقفة للمكتب التنفيذي تأييدا لعملية القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني

5

نظم منتسبو المكتب التنفيذي بذمار اليوم وقفة لمباركة وتأييد العملية التي نفذتها القوات المسلحة، على أهداف للعدو الصهيوني، وتنديدا بمجازر الكيان الغاصب في قطاع غزة.

وخلال الوقفة التي تقدمها النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي ووكلاء المحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية، اعتبر المشاركون عمليات القوات المسلحة أقل وأجب للرد على المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي وغربي.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة بشجاعة وثبات قائد الثورة في اتخاذ هذه الخطوة التي تأتي ترجمة لآمال وتطلعات الشعب اليمني الذي يعتبر القضية الفلسطينية قضيته الأولى.

وطالب البيان الأنظمة العربية باتخاذ موقف صادق وشجاع يترجم آمال وتطلعات شعوبهم والقيام بمسؤوليتهم الدينية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من حرب إبادة، حاثا الشعوب إلى الاستمرار في عملية النفير والضغط على الأنظمة للتحرك لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد ضرورة التضامن والتعاون مع الشعب الفلسطيني وإسناده وهو يواجه حرب الإبادة والتطهير العرقي، مشيدا بدور أبطال المقاومة الفلسطينية وما يقدمون من تضحيات.

وأشار البيان إلى أهمية تفاعل المجتمع مع الحملة الشعبية لمقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية باعتبار سلاح المقاطعة من أهم الخطوات الهادفة إلى إيقاف المجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com