الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. وقفة للهيئة النسائية تنديدا بالجرائم الصهيونية في غزة

1

نظمت الهيئة النسائية بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم السبت، وقفة احتجاجية تنديدا بمجازر العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وقطاع غزة.

ورددت المشاركات في الوقفة الهتافات والشعارات المستنكرة لصمت المجتمع الدولي عما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة ومجازر وحشية والمواقف المتخاذلة من المجتمع الدولي والصمت العربي والإسلامي عن العدوان البربري والمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وحملت المشاركات الأنظمة المطبعة والصامتة والمحايدة، والمجتمع الدولي، كامل المسؤولية عن المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، باعتبارها شريكا في كل قطرة دم تسفك على يد الكيان الصهيوني، مطالباتٍ كل أحرار العالم إلى التحرك الجاد لمناهضة مواقف الكيان الصهيوني وداعميه واتخاذ المقاطعة الاقتصادية باعتبارها سلاحا هاما وفعال في مناصرة القضية الفلسطينية.

ودعا بيان الوقفة الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج والاستنفار للانتصار للقضية الفلسطينية والضغط على الأنظمة لاتخاذ مواقف صادقة وشجاعة لمناصرة الشعب الفلسطيني وإيقاف ما يمارس بحقه من مجازر وتطهير عرقي حرب إبادة وفرض تهجير قسري وقطع للإمدادات الإنسانية وهدم المنشآت الحيوية والعامة والمنازل على رؤوس ساكنيها.

وأكد وقوف حرائر اليمن إلى جانب حرائر وأطفال فلسطين وهم يقاسون أبشع جرائم القتل والتدمير، مجددا التأييد لأي خطوات تتخذها القيادة الثورية لدعم ومناصرة المقاومة الفلسطينية بالتنسيق مع محور المقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com