الخبر وما وراء الخبر

البيضاء.. مسيرة جماهيرية تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة

2

شهدت محافظة البيضاء اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة منددة بجرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة ومؤيدة لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

ورفع المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني، مرددين الشعارات المستنكرة للجرائم البشعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء وشيوخ غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأدان بيان صادر عن المسيرة، جرائم وانتهاكات العدو الغاصب وما يرتكبه من جرائم بحق الفلسطينيين في قطاع غزة واستهدافه للأطفال والنساء ومنها قصف مستشفى المعمداني، الذي راح ضحيته مئات الشهداء والجرحى.

واستنكر بشدة صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه ويرتكبه العدو الصهيوني من جرائم بحق المدنيين في غزة بدعم أمريكي غربي وتواطؤ أنظمة العمالة والخيانة.

وأكد البيان التضامن مع الشعب الفلسطيني وتأييده ومباركته لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني.

ودعا أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

كما دعا البيان أبناء البيضاء إلى التحرك لدعم المقاومة ونصرة الشعب الفلسطيني ومساندة مشروع المقاومة والدفاع عن القضية الفلسطينية وحماية المقدسات والأراضي المحتلة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة.

وجدد البيان استمرار وقوف أبناء اليمن رغم ما يتعرضون له من عدوان وحصار إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للأمة والشعب اليمني.

وعبر عن التأييد للمقاومة الفلسطينية في تنفيذ المزيد من العمليات في عمق العدو الغاصب رداً على جرائمه بحق المدنيين، واستعادة الحق المسلوب، لافتاً إلى جهوزية أبناء البيضاء للتحرك في سبيل الله إلى جانب المقاومة الفلسطينية ودعمهم بالسلاح والرجال والمال.

واستهجن البيان، جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقصفه للمنازل والمنشآت العامة وقطع الإمدادات الإنسانية وممارسة التهجير القسري للمدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، معتبراً تخاذل الأنظمة العميلة وصمة عار ولعنة تلاحقهم عبر التاريخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com