الخبر وما وراء الخبر

هنية لقادة العرب والمسلمين: كم تحتاجون من الدماء والمجازر حتى تغضبوا لله وتأخذوا موقفاً للتاريخ!؟

5

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، أن العدو الصهيوني لن ينعم بالأمن، حتى ينعم الشعب الفلسطيني وأطفاله بالأمن والحرية والسيادة فوق أرضه المباركة.

وفي تصريح صحفي فجر اليوم الثلاثاء، نشرته حركة حماس على حسابها في تلغرام، قال هنية: “هؤلاء المجرمون لا يفرقون بين أحد، فيقتلون الأطفال والنساء والشيوخ، ويرتكبون أفظع المجازر على امتداد القطاع، وهم بذلك يسطرون صفحة العار في تاريخهم الملطخ بالدماء”.

وأضاف: “ستلاحقهم جبابرة المقاومة وأسود الوغى، وسوف تدُك معاقلهم ولن ينعموا بأمنٍ مهما طال الزمن حتى ينعم شعبنا وأطفالنا بالأمن والحرية والسيادة فوق أرضنا المباركة”.

وخاطب هنية قادة الدول العربية والإسلامية، متسائلاً: “كم تحتاجون من الدماء والمجازر حتى تغضبوا لله وتأخذوا موقفاً للتاريخ في وجه هذه الاستباحة لدماء أطفال ونساء وشيوخ غزة وما الضفة عن فاتورة الشهداء ببعيدة؟”.

وتوجه إلى الغرب، واصفاً إياه بـ “المُنغمس بدم الأبرياء من الشعب الفلسطيني”، قائلاً: “إنكم بمواقفكم المؤيدة لحرب الإبادة الجماعية في غزة قد سقطتم مرة وإلى الأبد من سجل الإنسانية وبنيتم سوراً بينكم وبين الشعوب العربية والإسلامية لن يسقط أبد الدهر”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com