الخبر وما وراء الخبر

وقفة غاضبة للقطاع الصحي بمديرية جبل الشرق تنديداً باستهداف المستشفيات بغزة

3

نظم منتسبو القطاع الصحي بمديرية جبل الشرق ، اليوم ، وقفة غاضبة ، تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني الغاصب بحق الشعب الفلسطيني ، والتي كان آخرها جريمة استهداف مُستشفى المعمداني بقطاع غزة .

وخلال الوقفة بارك مدير المديرية ناجي صبر ، عملية “طوفان الأقصى” التي أشفت صدور قوم مؤمنين ، في فلسطين واليمن خاصة ، والدول الإسلامية عامة .

من جانبه أدان مدير مكتب الصحة ياسين النظام ، الإستهداف الصهيوني الإجرامي المُباشر للمشافي الطبية ، والطواقم الإسعافية ، مُعتبراً ذلك جريمة حرب ضد الإنسانية .

وأشاد بصمود وثبات واستبسال الكوادر الصحية في قطاع غزة ، وحرصهم على الإستمرار في أداء واجبهم الإنساني في خدمة المرضى ، وإسعاف المُصابين ، ومُعالجة الجرحى ، تحت القصف والدمار .

فيما طالب البيان الصادر عن الوقفة، المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم تجاه ما يرتكبه الكيان الغاصب من حرب إبادة ، وتدمير للمستشفيات ، والمساجد ، والمنازل والمساجد والكنائس ، والمُنشآت العامة ، وتهجير قسري ، وقطع للإمدادات ، ومنع لدخول المساعدات الإنسانية .

وحمّل البيان محكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن وجامعة الدول العربية المسؤولية الكاملة عن الصمت إزاء ما يُرتكب من جرائم بحق الشعب الفلسطيني .

وأكد البيان الجهوزية التامة للمشاركة الفعلية في خوض معركة الجهاد المقدس في فلسطين ، والإستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية والسياسية لمُناصرة الشعب الفلسطيني .

تخلل الوقفة ترديد هتافات الإستنكار للجرائم الصهيونية ، والمُباركة والتأييد والدعم للمقاومة الفلسطينية ، وإعلان البرائة من اليهود والنصارى ، وعملائهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com