الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. مسيرة طلابية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

1

نظم طلاب مدارس مدينة ذمار، اليوم الأحد، مسيرة حاشدة للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومنها مجزرة المستشفى المعمداني في قطاع غزة.

وفي المسيرة التي جابت عددا من الشوارع ردد الطلاب الشعارات والهتافات الغاضبة المنددة بالمجازر وجرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين وقطع الإمدادات الإنسانية وفرض التهجير القسري واستهداف المنشآت العامة والخدمية والمنازل والمستشفيات والطواقم الطبية والمساجد والكنائس في ظل صمت دولي.

واستنكر بيان صدر عن المسيرة، الصمت الدولي تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وما يمارسه من حصار وقطع للإمدادات الإنسانية.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الخروج في مسيرات حاشدة تأييدا لعملية طوفان الأقصى والوقوف صفا واحدا إلى جانب المقاومة الفلسطينية والضغط على حكومات الأنظمة للضغط على الكيان الصهيوني لوقف العدوان وفتح المنافذ الإنسانية.

واستنكر البيان المواقف المخزية للأنظمة العميلة التي تقف إلى جانب الكيان الصهيوني، مؤكداً أهمية دعم المقاومة الفلسطينية ورفدها بالمال والسلاح بما يمكنها من القيام بدورها في مقارعة العدو الصهيوني وإفشال مخططاته وتحرير الأرض واستعادة الحقوق وإعلان الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com