الخبر وما وراء الخبر

5 عمليات خلال الساعات الماضية.. حزب الله يوسّع دائرة اللهب على الحدود اللبنانية الفلسطينية

2

أعلنت المقاومة الإسلامية (حزب الله)، اليوم الجمعة، في خمسة بيانات منفصلة، استهداف مواقع عدة تتمركز فيها قوات العدو الصهيوني على الحدود اللبنانية الفلسطينية.

في البيان الأول، أكدت المقاومة استهداف ‏مواقع العدو الإسرائيلي في مزارع شبعا المحتلة وتلال كفرشوبا، وهي: الرمثة، زبدين، ‏الرادار، رويسات القرن ورويسات العلم، بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة.

وذكرت المقاومة الإسلامية في البيان الثاني، أنها استهدفت موقع العاصي بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة.

وفي بيانها الثالث، أكدت المقاومة مهاجمة مواقع جيش العدو الإسرائيلي في: بركة ريشا، راميا، و‏هرمون بالصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة.‏

وبحسب البيان الرابع، هاجم المجاهدون في المقاومة الإسلامية، تجمعًا لجنود العدو الصهيوني في ثكنة هونين المحتلة بمنطقة (راميم)، مؤكدا وقوع إصابات مؤكدة.

وفي البيان الخامس، استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية قوة مشاة “إسرائيلية” قرب ثكنة برانيت بالصواريخ ‏المناسبة ما أدى إلى وقوع عدة إصابات مؤكدة بين قتيل وجريح، وذلك ردًا على استهداف الصحافيين والاعتداء على المدنيين قرب موقع العباد يوم ‏أمس الخميس.

وتوسّع المقاومة الإسلامية في لبنان يوما بعد آخر، دائرة الاستهداف، حيث أعلنت يوم أمس، قصف مواقع عدة لجيش العدو الصهيوني بالصواريخ الموجهة والأسلحة المباشرة.

 

(صورة ارشيفية)

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com