الخبر وما وراء الخبر

حماس تشيد بتصدي المقاومين لقوات العدو في مخيم نور شمس

1

أشادت حركة المقاومة بتصدي المقاومين البطولي لعدوان قوات العدو الصهيوني على مخيم نور شمس، داعية إلى النفير العام اليوم الجمعة والاثخان في العدو ومستوطنيه.

ونوهت حماس “ببطولات شعبنا الفلسطيني ومجاهدي القسام وفصائل المقاومة الذين لقّنوا العدو درساً قاسياً وأثخنوا فيه قتلاً وجرحاً أثناء عدوانه بالأمس على مخيم نور شمس في مدينة طولكرم”.

وحيت الحركة “جماهير الضفة الغربية الشماء الذين هبوا للانخراط في طوفان الأقصى ولبوا النداء للتصدي للاحتلال ومستوطنيه وأشعلوا نقاط المواجهة والتماس معه في كافة المناطق”.

وقالت: إن شعبنا الفلسطيني المجاهد لن يسمح للاحتلال أن يستفرد بغزة أو أي جزء من الوطن وسيتصدى لكل مخططاته الرامية لتصفية قضيتنا وسيقف سداً منيعاً أمام غطرسة العدو وجرائم مستوطنيه.

وشددت على جعل اليوم الجمعة صفحة جديدة وفارقة في تاريخ هذه المعركة من خلال تصعيد المواجهة والاشتباك وإرباك العدو في كل المناطق وبشتى السبل والأدوات.

وترحمت حركة حماس على شهداء مخيم نور شمس وشهداء شعبنا في غزّة العزّة وكل مكان ارتقوا فيه على درب التحرير والعودة.

وأجبرت المقاومة قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الجمعة، على الانسحاب من مخيم نور شمس بعد مقاومة ضارية استمرت 24 ساعة فشلت فيها تلك القوات من الوصول إلى عمق المخيم، وأسفرت عن استشهاد 13 مواطنًا، منهم 5 أطفال، وأكثر من 30 إصابة، كما أوقعت المقاومة في جنود العدو قتلى وجرحى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com