الخبر وما وراء الخبر

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في اللحيَّة بالحديدة

14

أقيمت في مديرية اللحية بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعملية طوفان الأقصى ضد كيان العدوان الصهيوني.

وأدان المشاركون في الوقفة المجزرة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني في المستشفى المعمداني في غزة، مباركين عملية طوفان الأقصى، التي تنفذها المقاومة للرد على تمادي العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر والانتهاكات المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى.

وأكد بيان الوقفة تضامن الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني، وحقه المشروع في الدفاع والنضال لتحرير أراضيه من الاحتلال الغاصب، وإقامة الدولة المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة تواطؤ الدول المطبعة مع كيان العدو الصهيون وتخاذل الحكام العرب والمسلمين.. داعيا إلى موقف عربي إسلامي موحد، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة في تحرير الأراضي الفلسطينية.

وحمَّل المجتمع الدولي المسؤولية فيما يتعرض له المدنيون في قطاع غزة من عدوان وحشي، مطالبا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الاضطلاع بمسؤولياتها، ووضع حد لانتهاكات العدو الصهيوني وجرائمه في قطاع غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com