الخبر وما وراء الخبر

ذمار.. وقفات في عدة مديريات تأييداً لعملية طوفان الأقصى

8

أٌقِيمت في مناطق عِدة من مديريات محافظة ذمار اليوم السبت، وقفات تضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني وتأييداً لعملية “طوفان الأقصى” التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني.

حيث شهدت مناطق “الحداء وضوران ومخلاف قرضان بمديرية مغرب عنس ومناطق ذاهب وعنبان، وجبل إسحاق بمديرية المنار” وقفات، نددت بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر بحق الشعب الفلسطيني وفرض حصار خانق.

وخلال الوقفات، التي شارك فيها قيادات محلية وشخصيات اجتماعية، أكد المشاركون تأييدهم المطلق لأي قرار وخطوات يتخذها قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته بالتنسيق مع محور المقاومة.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات أحرار العالم وأبناء الأمة، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمها بالمال والسلاح في مواجهة العدو الصهيوني حتى نيل حقوقه واستعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ونددت بيانات الوقفات بصمت المجتمع الدولي تجاه ما يمارسه العدو الصهيوني من جرائم بحق الشعب الفلسطيني وبمواقف بعض الأنظمة العربية المطبعة المنحازة إلى صف العدو الغاصب وما يرتكبه من جرائم إبادة ومحاولة تهجير قسري وتدنيس للمقدسات.

وأشاد المشاركون بالمواقف البطولية التي يسطرها أبطال المقاومة في مقارعة الاحتلال، مثمنين تماسك المقاومة في هذه العملية النوعية التي تشكل بداية الانتصار لاستعادة الأرض وصون المقدسات ولم شمل البيت الفلسطيني بعد عقود من الشتات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com