الخبر وما وراء الخبر

حجة.. مسيرة جماهيرية حاشدة تأييدا وإسنادا للمقاومة الفلسطينية

1

شهدت مديرية مركز محافظة حجة، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تعزيزا لصمود غزة وإسنادا للمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المعبرة عن الفخر والاعتزاز بعملية طوفان الأقصى المباركة التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأكدوا الجهوزية التامة للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر من أرض فلسطين.

وأدان أبناء حجة، في المسيرة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء ومجازر الابادة الجماعية في الأراضي المحتلة.

وحملوا دول الاستكبار العالمي مسئولية الجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق الأرض والانسان في غزة وانتهاك كافة المواثيق والمعاهدات الدولية.

وأكد بيان صادر عن المسيرة واحدية القضية والموقف، معتبراً قضية فلسطين قضية كل حر شريف في هذا العالم والقضية المركزية والرئيسية لدى أبناء الشعب اليمني.

ودعا إلى فتح الحدود وإعلان النفير العام لمناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني والمشاركة في واجب الجهاد المقدس.

وأدان البيان الصمت العربي الإسلامي المطبق، والانحياز المخزي من بعض الأنظمة العربية إلى صف اليهود الغاصبين وتضامنهم معهم، في مقابل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني المظلوم.

ودعا البيان إلى إطلاق مبادرات الدعم بالمال والسلاح لصالح المقاومة وتسهيل دخول الغذاء والدواء، خصوصا من الدول المحادة لفلسطين واعتبار ذلك موقفاً جهاديا مقدسا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com