الخبر وما وراء الخبر

وقفة بصعدة تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

4

نظمت السلطة المحلية في محافظة صعدة اليوم الأربعاء، وقفة للتضامن مع المقاومة والشعب الفلسطيني، ومباركة عملية “طوفان الأقصى”.

وخلال الوقفة، بارك محافظ صعدة محمد جابر عوض عملية “طوفان الأقصى” والانتصارات التي حققها أبطال المقاومة الفلسطينية وكل محور المقاومة.

وأكد الوقوف الكامل مع المقاومة الفلسطينية التي كسرت الحاجز بعملية “طوفان الأقصى” والتي تعتبر أنموذجا لثورات العصر الحديث في وجه الأمريكيين والإسرائيليين.

وأدان محافظ صعدة جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة، وكذا مواقف الدول المطبعة والداعمة لكيان العدو الغاصب والصمت المخزي لجامعة الدول العربية التي لم تحرك ساكنا تجاه ما يحدث في فلسطين.

فيما أشار العلامة عبدالملك يحيى الضحياني إلى أن الشعب الفلسطيني عبر عن موقف الإسلام وموقف الجهاد الذي دعا إليه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وطبّقه على الواقع.

وبارك للمقاومة الفلسطينية هذهِ العملية التي أعادت إلى قلوب المسلمين والمؤمنين والمجاهدين الأمل في الانتصار على كيان العدو، مؤكداً أنها تعبر عن الأمة الإسلامية وعن جميع الأحرار في العالم.

فيما دعا بيان صادر عن الوقفة، الأمة الإسلامية إلى اتخاذ الموقف المشرف الذي يليق بها في مساندة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني المغتصب والمجرم الذي ينتهك حقوق الشعب الفلسطيني بحماية ومشاركة أمريكية وبريطانية منذ عشرات السنين.

وبارك الموقف المشرف الذي أعلنه قائد الثورة لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية، مؤكداً الاستعداد والجهوزية لأية خيارات تدعو إليها القيادة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com