الخبر وما وراء الخبر

مسيرة طلابية بمديرية شرس بحجة تأييداً لطوفان الأقصى

7

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية شرس محافظة حجة اليوم الأربعاء، مسيرة طلابية حاشدة لمدارس المديرية تأييداً ودعماً لعملية طوفان الأقصى.

ورفع طلاب المدارس، العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك الطلاب عملية طوفان الأقصى البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف والتي تعد العملية الأشد قوة وبأساً في تأريخ المقاومة ونضالها الكبير.

وفي المسيرة اعتبر نائب مدير التربية بالمحافظة محسن جهلان عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى إذلال العدو الصهيوني ونقطة فارقة في الصراع الفلسطيني أعادت للأمة عزتها وكرامتها.

وأشار إلى أن العملية تعد رداً منطقياً مشروعاً تجاه سلسلة الجرائم التي ترتكبها العصابات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني منذ عقود طويلة على مرأى ومسمع من العالم.

وثمن جهلان الجهود والتفاعل الكبير مع القضية المصيرية والمركزية للأمة جمعاء وتنظيم مثل هذه المسيرات الطلابية كتعبير حقيقي لدعم عملية طوفان الأقصى والوقوف مع أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر بيان المسيرة الذي تلاه مدير التربية بالمديرية علي المهدلي بحضور مديري الأنشطة محمد السقيا وشؤون المعلمين حميد القطيب عن الفخر والاعتزاز بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل.

وأشار البيان إلى أن هذا هو فجر فلسطين وأن زمن إذلال الصهاينة قد بدأ بعد تماد طويل في الاحتلال وارتكاب المجازر واعتقال الأسرى وانتهاك المقدسات وهدم المنازل.

وأكد البيان أهمية دعم المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل حتى ضمان النصر الكامل بتلبية مطالب المقاومة بالشكل العادل والتحرير الكامل لكل شبر في فلسطين من دنس الصهاينة الغاصبين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com