الخبر وما وراء الخبر

مجلس النواب يحيي صمود المقاومة الفلسطينية ويحث الشعوب العربية على المزيد من التضامن والدعم

3

حيا مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم الاثنين، المجاهدين من ابطال المقاومة الفلسطينية على الانتصارات المشرفة التي تحققت لليوم الثالث على التوالي بفضل من الله وبسالة وشجاعة رجال المقاومة الفلسطينية.

وأكد أن المعركة التي يخوضها الشعب الفلسطيني ومقامته الباسلة في مواجهة الصلف والتعنت الصهيوني بكامل آلياته وإمكاناته العسكرية هي معركة الحرية والكرامة والدفاع عن النفس في طريق استعادة الارض والحقوق العربية المسلوبة وأنها معركة كل العرب والمسلمين الأحرار.

واعتبر مجلس النواب النصر والملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وسام شرف على جبين كل مواطن عربي حر، مشددا على أهمية دعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة صلف وتعنت واستكبار الكيان الصهيوني ومن ورائه أمريكا.

واستنكر المجلس بشدة الخذلان العربي المخزي المتمثل في موقف بعض الانظمة العربية التي تجاوزت التطبيع إلى المولاة للعدو الصهيوني والتماهي في التغطية على ما يرتكبه من جرائم ضد ابناء الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية.

وأكد مجلس النواب على اهمية توحيد جهود أبناء الأمة العربية والاسلامية وشعوبها التواقة للحرية لمؤازرة ومناصرة أبطال المقاومة الفلسطينية في معركتهم المصيرية لاجتثاث الكيان الصهيوني المحتل واذنابه في المنطقة.

وجدد المجلس استهجانه للموقف المخزي لما يسمى بجامعة الدول العربية وانظمة التطبيع والعمالة، مشيدا بما حققه ابطال المقاومة من انتصارات اعادت الاعتبار لكرامة الأمة ومقدساتها

كما وجه المجلس الشكر والتقدير للشعوب الحرة الثائرة التي خرجت الى الساحات في معظم العواصم والمدن العربية دعما لطوفان الاقصى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com