الخبر وما وراء الخبر

لحج.. أبناء القبيطة يباركون عملية طوفان الأقصى

5

أكد أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج تأييدهم ومباركتهم لعملية “طوفان الأقصى” ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأدانوا في وقفة احتجاجية، التواجد الإماراتي في محافظة حضرموت، وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق مواطنين واقتحام منازلهم وانتهاك الأعراض.

ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدّمها مدير مديرية القبيطة وحيد الخضر، العلمين الفلسطيني واليمني واللافتات المؤيدة لعملية “طوفان الأقصى” ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة من ملاحم بطولية وتضحيات جسيمة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأوضح بيان صادر عن الوقفة، أن المقاومة الفلسطينية الباسلة مسحت بهذه العملية البطولية غبار الذل وكسرت حاجز الخوف الذي يهيمن على الأمة منذ عقود من الزمن في ظل غطرسة العدو الصهيوني المحتل.

واعتبر البيان عملية “طوفان الأقصى” نقطة تحول في مسار المقاومة الفلسطينية الباسلة أعادت للأمة عزتها وكرامتها ورسمت ملامح خارطة جديدة للمنطقة ستكون خالية من التواجد الصهيوني.

ولفت بيان الوقفة إلى أن المعركة التي يخوضها أبطال المقاومة الفلسطينية، معركة أحرار الأمة والعالم.

واستنكر البيان صمت الأنظمة العميلة تجاه القضية الفلسطينية وما آل إليه وضع الجامعة العربية التي لم تعد تمثل الشعوب العربية التواقة لمواجهة العدو الصهيوني ونصرة فلسطين، مندداً بشدة صمت المجتمع الدولي إزاء ما ارتكبه ويرتكبه العدو الصهيوني بدعم أمريكي من جرائم بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

ودعا البيان، الشعوب العربية والإسلامية إلى مساندة المقاومة الفلسطينية بالإمكانات البشرية والمادية المتاحة لردع العدو الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com