الخبر وما وراء الخبر

ريمة.. مسيرة جماهيرية تأييدا لعملية طوفان الأقصى

15

شهدت مدينة الجبين مركز محافظة ريمة، اليوم الأحد، مسيرة جماهيرية حاشدة لتأييد ودعم عملية طوفان الأقصى ضد كيان العدو الصهيوني.

وبارك المشاركون في المسيرة، العملية النوعية التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني، مرددين الشعارات والهتافات المؤيدة للمقاومة الجهادية الفلسطينية.

وعبر المشاركون عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال المقاومة واستبسالهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الفلسطينية الذين يلقنون العدو الدروس اليومية التي طالما انتظروها منذ عقود السنين.

وأكد أبناء ريمة أن خروجهم اليوم في هذه المسيرة، يأتي في إطار تعزيز موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية ومساندة الأبطال الأحرار من أبطال المقاومة ودعمها بكل غالي ونفيس لمواجهة الكيان الصهيوني وتحرير كامل تراب دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، مباركة أبناء محافظة ريمة للعملية البطولية الواسعة التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية (طوفان الأقصى) لكسر شوكة وهمجية المحتل العدو الصهيوني والرد على الجرائم والانتهاكات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

ودعا البيان الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم، إلى اتخاذ مواقف صارمة لدعم المقاومة الجهادية الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني ومساندتها لتحرير الأراضي الفلسطينية بما فيها المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com