الخبر وما وراء الخبر

محمد علي الحوثي: الشعب اليمني مع المقاومة الفلسطينية.. والأنظمة المطبعة أمام خيارين

28

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أن الشعب اليمني يقف مع المقاومة الفلسطينية في معركتها ضد العدو الإسرائيلي، لافتاً إلى أن الأنظمة المطبعة أمام خيارين.

جاء ذلك خلال كلمة له اليوم السبت في مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت في العاصمة صنعاء، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرة للمقاومة الفلسطينية في معركتها مع العدو الصهيوني.

وقال الحوثي: إن “المسيرة الجماهيرية اليوم تعبير عن الموقف الشعبي اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية، وأن الشعب اليمني سيواصل دعمه للمقاومة الفلسطينية حتى تحرير فلسطين”.

وأضاف: أن “عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية هي عملية بطولية عظيمة، وقد أظهرت ضعف العدو الإسرائيلي واستخباراته”.

ووجه الحوثي رسالة إلى الأنظمة المطبعة مع العدو الإسرائيلي، قائلاً: “إن الأنظمة المطبعة أمام خيارين: إما الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، أو الوقوف إلى جانب العدو الإسرائيلي”.

وتابع: “إن الأنظمة المطبعة لو وقفت مع الشعب الفلسطيني ودعمت المقاومة الفلسطينية، فإنها ستساهم في تحقيق النصر للشعب الفلسطيني، وستكون في صف الحق والعدل”.

وختم عضو المجلس السياسي الأعلى، كلمته بقوله: “إن الشعب اليمني سيواصل دعمه للمقاومة الفلسطينية حتى تحرير فلسطين، ولن يسمح للأنظمة المطبعة بأن تقف في وجه النصر الفلسطيني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com