الخبر وما وراء الخبر

محمد علي الحوثي يُبارك لحركة الجهاد الإسلامي عرضها العسكري

29

بارك عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي لحركة الجهاد الإسلامي العرض العسكري الذي أقامته بمناسبة الذكرى الـ 36 لانطلاقتها.

وقال الحوثي في تغريدة على منصة “إكس” إن “عرض سرايا القدس إنجاز مهم يعكس الالتزام القوي بالقضية الفلسطينية ويعكس التفاني في سبيل حماية الشعب الفلسطيني والدفاع عن المسجد الأقصى”.

وأضاف “نحن على ثقة بأن هذا الإنجاز ما هو إلا بداية لمستقبل واعد يحمل المزيد من النجاحات والتطورات العسكرية التي ستغيّر معادلة الصراع مع العدو الصهيوني”.

وأشار عضو السياسي الأعلى إلى أن عرض سرايا القدس صفعة للكيان الصهيوني ولكل مطبع معهم وانتصار آخر لحركة الجهاد ضد الكيان.

وعبّر عن ثقته بأن كافة فصائل المقاومة الإسلامية في فلسطين ولبنان ستظل دوما على هذا المنوال في حماية أمتها.

وكانت سرايا القدس في غزة نظمت يوم أمس، عرضا عسكريًا تحت شعار (الشهداء بشائر النصر) في ذكرى الانطلاقة الجهادية الـ 36 لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وأزيح الستار عن صواريخ جديدة وبمديات واسعة دخلت الخدمة بعد معركة “ثأر الأحرار” قبل شهور، وهو ما يشير إلى أنَّ سرايا القدس بكافة تشكيلاتها ووحداتها العسكرية في تطور من جميع النواحي سواء العدد والخبرات والإمكانات والتشبث بالفكر المقاوم.

نبارك لحركة الجهاد الإسلامي العرض العسكري الذي أقامته بمناسبة الذكرى الـ 36 لانطلاقة الحركة
و الذي شهد عرض صناعات عسكرية جديدة تعد إنجازاً مهماً يعكس الالتزام القوي بقضية العرب والمسلمين المركزية #فلسطين ويعكس أيضاً التفاني في سبيل حماية الشعب الفلسطيني و الدفاع عن المسجد…

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com