الخبر وما وراء الخبر

المشترك يرحب بخطاب قائد الثورة ويحمل العدوان مسؤولية توقف رحلات الطيران

1

رحبت أحزاب اللقاء المشترك بخطاب السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف حول توجهات المستقبل وما يتعلق بالمرحلة الأولى من التغيير الجذري.

وأكدت أحزاب المشترك خلال اجتماعها المنعقد عصر اليوم الأحد، على أهمية تكاتف الجميع للمضي في المعالجات وإحداث التحول والتغيير في أداء المؤسسات والأجهزة الحكومية استجابة لطموحات وآمال أبناء الشعب اليمني الذي أيد ثورة الـ21 من سبتمبر وصمد ولا زال في مواجهة العدوان والحصار بكل عزة وشموخ واستبسال.

وأشاد الاجتماع بجهود حكومة الإنقاذ الوطني المكلفة بتصريف الأعمال وما بذلته خلال المرحلة الماضية في ظل ظروف غاية في التعقيد بسبب العدوان والحصار.

إلى ذلك، حمل اللقاء المشترك تحالف العدوان مسؤولية تعطل المسار السياسي وما أُعلن مؤخرا بشأن تعليق رحلات الطيران من مطار صنعاء رغم أنها لوجهة واحدة، حيث تمثل معالجة إنسانية بسيطة للحالات المرضية وللطلاب الدارسين في الخارج، منوها بأن ذلك مؤشر خطير هدفه إعاقة جهود إحلال السلام في اليمن وأمن واستقرار المنطقة.

وقد بارك الاجتماع للشعب اليمني وللقيادة نجاح فعاليات المولد النبوي الشريف وبمناسبة ذكرى الثورات اليمنية المباركة (21 و26) سبتمبر و14 أكتوبر، راجيا أن تعود هذه المناسبات على الشعب اليمني وقد تم طرد كل المحتلين وتحررت المحافظات المحتلة من أي تواجد عسكري أجنبي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com