الخبر وما وراء الخبر

مجلس التحالف القبلي بمأرب يدين الجريمة الإرهابية التي استهدف المصلين بجامع المؤيد

100

ذمار نيوز – متابعات

أدان مجلس التحالف القبلي بمحافظة مأرب الجريمة الارهابية التي استهدفت المصلين في جامع المؤيد بصنعاء أثناء صلاة مغرب أمس وراح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى وكذا جرائم العدوان السعودي بحق أبناء الشعب اليمني.

وأعتبر المجلس في بيان له هذا التفجير الارهابي محاولة من قبل العناصر الارهابية ومن يقف خلفهم ويحرضهم ويمولهم خارجيا وداخليا لإثارة الفتنة المذهبية والطائفية وجر البلاد إلى منزلق صراعات لا تبقي ولا تذر خدمة لأهدافهم وأجندتهم في تمزيق وحدة اليمن وسلمه الاجتماعي وقيم التعايش والتسامح والسلام.

وحمل البيان الجماعات والمليشيات المتحالفة معها والعدوان السعودي ومرتزقته المسؤولية الكاملة عن هذا العمل الارهابي .. مطالبا الاجهزة المعنية بتحمل مسؤولياتها في كشف وملاحقة وضبط من يقفون وراءه وتقديمهم الى العدالة .

وندد البيان بالصلف والعدوان السعودي بحق المدنيين والأبرياء والحصار الخانق المفروض على بلادنا من قبل تحالف العدوان السعودي – الامريكي .. داعيا كافة قبائل اليمن إلى الإصطفاف الوطني ورص الصفوف لمواجهة العدوان الخارجي والداخلي والتصدي بحزم لكل محاولات إثارة الفتنة بين أبناء الوطن الواحد.

وترحم البيان على أرواح الشهداء الذين سقطوا في جريمة تفجير جامع المؤيد ،سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ،وان يمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى.