الخبر وما وراء الخبر

كيف تختار هاتفك الذكي؟

162

عندما نرغب بشراء هاتف ذكي نظن الأمر سهلاً ولكن بمجرد وصولنا إلى محلات بيع الهواتف نقع في حيرة كبيرة نتيجة تنوع الهواتف الذكية واختلاف الشركات المصنعة إضافة إلى قلة معلوماتنا عن الأنواع الجديدة منها، ويمكننا عن طريق زيارة موقع http://geekaphone.com الحصول على معلومات عن الهواتف الذكية وذلك من خلال مقارنة نوعين من الهواتف لمعرفة مميزات كل منهما. كما يمكن المقارنة بين أكثر من هاتفين وهذا ما يميز هذا الموقع عن غيره؛ فيمكننا المقارنة بين ما يصل إلى 5 هواتف جنبا إلى جنب.
كما يتميز الموقع بتوفير جدول مبسط للمبتدئين ومعلومات أكثر تفصيلاً للمحترفين في هذا المجال.
ما علينا سوى زيارة الموقع الذي نجد في واجهته الرئيسية مربعي نص نكتب فيهما اسمي الهاتفين المراد مقارنتهما أو الاختيار من قائمة الهواتف الجهازين المراد المقارنة بينهما، ثم نضغط على زر مقارنة compare لنحصل على معلومات عن سرعة المعالج وحجم الرام ومقاس الشاشة ودقتها، ولمن يرغب في المزيد من التفاصيل يمكنه الذهاب إلى أسفل الصفحة ليجد معلومات كل هاتف مفصلة بشكل أكثر.
كما يعطينا الموقع المقارنات الشائعة بين المستخدمين وزوار الموقع والتي يكفي النقر عليها ليتم عرضها ومشاهدة معلومات المقارنة.
ويعرض الموقع معلومات الهواتف الذكية الأكثر شعبية بين المستخدمين، أيضا يوفر الموقع المقارنات ذات الصلة بالهواتف التي قارنت بينها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com