الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى إستشهاد الإمام زيد بن علي “ع” بمحافظة ذمار (صور)

295

شهدت محافظة ذماراليوم مسيرة جماهيرية حاشدة إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام.

وفي المسيرة التي تقدمها محافظ محافظة ذمار محمد البخيني ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة احمد الضوراني ووكلاء المحافظة الدكتور فهد المروني وعباس العمدي ومحمد عبدالرزاق ، ردد المشاركون في المسيرة هتافات الحرية معبِّرة عن الوفاء للإمام زيد والسير على خطى ثورته العظيمة في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

ورفع المشاركون اللافتات الخاصة بمناسبة ذكرى إستشهاد الإمام زيد والمؤكدة على مواصلة التحرك ضد الطغيان.

وفي بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مكتب الإرشاد عبدالله اللاحجي ، أكد تمسك الشعب اليمني بقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ، معلناً العداء لأعداء الله والدين والأمة وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل ومن سار في فلكهم.

وأشار البيان إلى أهمية والإقتداء بثورة الإمام زيد بن علي عليهما السلام الذي جسد به التوجيهات القرآنية والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأدان البيان بشدة أعمال الخيانة وكل أشكال التطبيع والعلاقات مع العدو الصهيوني، بأي شكل من الأشكال من قبل أنظمة العمالة والخيانة.

وأكد البيان أن الشعب اليمني لن يقف متفرجاً على أعدائه وأذنابهم وهم ينهبون ثرواته ويرفضون دفع مرتباته من ثرواته، وأن ضرباته ستجعلهم يندمون ، مشدداً على ضرورة مواصلة التحرك في مواجهة الطغاة والمستكبيرين.

تخللت المسيرة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بمدينة ذمار حمزه العوامي وعدداً من الشخصيات الأمنية والعسكرية والإجتماعية قصيدة شعرية للشاعر ردفان الرقيمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com