الخبر وما وراء الخبر

صعدة.. استقبال جثمان قائد قوات الجوية الشهيد اللواء أحمد الحمزي

7

استقبلت محافظة صعدة اليوم جثمان قائد القوات الجوية والدفاع الجوي الشهيد المجاهد اللواء أحمد علي أحسن الحمزي في مطار صعدة.

وخلال الاستقبال الذي شارك فيه محافظ صعدة محمد جابر عوض، ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء جميل زرعة، وقائد محور همدان بن زيد اللواء يحيى عبدالله الرزامي، أشار وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي إلى دور الشهيد اللواء الحمزي في بناء وتطوير القوات الجوية والدفاع الجوي بعد أن كانت معطلة نهائياً واستهدفها العدوان بإشراف أمريكي.

وقال:” الحمد لله بدأت القوات الجوية تستعيد نشاطها وتبنى على يد الرجل العظيم المجاهد الشهيد اللواء أحمد الحمزي وعلى أيدي الكوادر التي أشرف على تدريبها”.

من جانبه أشار محافظ صعدة إلى أن رحيل الشهيد اللواء أحمد الحمزي يمثل خسارة على الوطن والقوات المسلحة بشكل خاص.. مبينا أن الفقيد كان قائداً للقوات الجوية التي أثخنت جراح الأعداء ولقنتهم دروساً لن ينسوها بالإضافة إلى النقلة النوعية التي شهدتها هذه القوات في ظل قيادته وخصوصا في التصنيع والابتكار.

شارك في الاستقبال وكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وتنفيذية وأعضاء السلطة المحلية وجمع كبير من المواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com