الخبر وما وراء الخبر

فعالية ووقفة احتجاجية تنديد بالعدوان عقبها افتتاح معرض لصور جرائم العدوان بمدرسة إقرأ الأهلية بذمار.

647

في ضل استمرار سلسله الوقفات الاحتجاجية بمحافظة ذمار وافتتاح المعارض التي تحتوي على صور ومجسمات مقاومه للعدوان الغاشم.

اقيم صباح اليوم الثثاء بساحة مدرسه  إقرأ الأهلية  بمدينة ذمار فعالية ووقفة احتجاجية تنديد بالعدوان عقبها افتتاح معرض لصور جرائم العدوان الغاشم تحت شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي”.

الفعالية التي حضرها المدير العام المساعد لمكتب التربيه بالمحافظة الأستاذ/حمدي الثلايا ومدير شعبه التعليم الأستاذ/محمد حمود الموشكي و نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ/عبدالملك العنسي والأستاذ/محمد الميثالي مدير الاعلام التربوي لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة والمدرسين بمدرسة إقرا واولياء امور الطلاب ومجلس الاباء بالمدرسة.

تخلل الفعالية اسكتش ومسرحية وطنية تطرقت الى وضع وحال البلد في ظل العدوان السعودي الأمريكي الغاشم .

كذا تخلل الفعالية كلمات عديده ابرزها كلمه ترحيبية من ادارة المدرسه عقبها كلمة مدير عام مكتب التربيه والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ/حمدي الثلايا اشاد فيها بالجهود الجباره للطلاب وكذلك بالحاضرين.

وقد حمل الطلاب الاعلام اليمنيه بعزه وفخر وشموخ وكذلك لافتات تحمل العبارات الساخطه والمناهضه للعدوان الغاشم واخرى تحمل شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني”

عقب الفعالية قام الحاضرين والمشاركين وكذلك مكتب التربيه والتعليم بمديرية ذمار والمدرسين والاداريين.

بافتتاح معرض فني عن جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن احتوى على العديد من الصور المعبرة التي رسمها الطلاب وكذلك عدد من المجسمات الكرتونية و التي اظهرت جميعها جرائم العدوان الدمار الذي خلفه على اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com