الخبر وما وراء الخبر

العاصمة صنعاء.. وقفات احتجاجية تنديداً بجريمة تدنيس وإحراق المصحف الشريف في السويد

4

نظّم أبناء مديريات العاصمة صنعاء، اليوم، عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تنديداً بتكرار جرائم تدنيس وحرق المصحف الشريف في السويد.

وأدان المشاركون في الوقفات، بأشد العبارات ما حدث في دولة السويد من تدنيس وحرق لنسخ من القرآن الكريم تحت عنوان حرية التعبير، والذي يُعد جريمة فظيعة واعتداءً على أقدس المقدسات الإسلامية.

وأكدوا أن الإساءة المتكررة لكتاب الله من قبل دولة السويد التي يتحكم بها اللوبي الصهيوني، تأتي في سياق الحرب الصهيونية على الإسلام والمسلمين.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات الشعبية بكافة المديريات، الرفض القاطع لما تقوم به دولة السويد من استهداف ممنهج للقرآن الكريم.

ودعت كافة الشعوب والحكومات الإسلامية إلى مقاطعة دولة السويد اقتصادياً وسياسياً وتجريم أي تعامل مع هذه الدولة المعادية للإسلام والمسلمين.

واستنكرت صمت بعض الأنظمة والحكومات الإسلامية إزاء هذه الجرائم، داعية إياها إلى الخروج عن حالة الصمت، لأن السكوت على مثل هذه الجرائم له عواقب وخيمة ويشجع العدو على الاستمرار في انتهاك حرمة المقدسات الإسلامية.

كما دعت البيانات، الأنظمة العربية والإسلامية العميلة إلى تغيير مواقفها المخزية والداعمة للعدو الصهيوني، والتي سيكون عاقبتها الندامة والخسران في الدنيا والآخرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com