الخبر وما وراء الخبر

الرئيس المشاط يؤكد أهمية دور وزارة حقوق الإنسان في كشف وتوثيق جرائم العدوان

9

أكد الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، أهمية دور وزارة حقوق الإنسان في كشف وتوثيق جرائم وانتهاكات تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

وأشار الرئيس المشاط خلال لقائه اليوم الثلاثاء، وزير حقوق الإنسان علي الديلمي، إلى أهمية الاستمرار في إعداد التقارير الحقوقية وتعريف الرأي العالمي بما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات.

وأكد أن العدوان الأمريكي السعودي ارتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وأطفاله ونسائه وشيوخه، مشيراً إلى أن أبشع ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم في استهدافه للشعب اليمني هو جريمة الحصار.

وحث وسائل الإعلام على تكثيف النشاط الإعلامي والتوعوي في توثيق جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني العزيز بشكل مستمر والتذكير بها، وإبراز مظلومية الشعب اليمني لكل العالم.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أنشطة وزارة حقوق الإنسان ومستوى تنفيذ خططها للعام الجاري خاصة ما يتعلق بحماية ومناصرة حقوق الإنسان في اليمن.

وتطرق اللقاء إلى جهود الوزارة في توثيق انتهاكات تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني، وكذا التواصل مع المنظمات الحقوقية والإنسانية الدولية لاطلاعها على حقيقة الأوضاع في اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com