الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية طلابية بمدرسة خولة للبنات بذمار تنديدا بالعدوان وافتتاح معرض لجرائمه.

201

نظمت صباح اليوم الأثنين وقفة احتجاجية كما افتتح معرض فني عن جرائم العدوان بمدرسة خولة بنت الأزور للبنات بمدينة ذمار تحت شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام من الصمود والتحدي”.

واكدت الوقفة على الصمود ومساندة ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة.

و ادانن الطالبات استمرار العدوان والحصار الجائر على ابناء شعبنا من قبل دول تحالف العدوان والذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

واستنكرت الوقفة صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان والتي تتنافى مع كافة الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية والانسانية .

وطالبن المشاركات في الوقفة المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته في ايقاف سفك الدم اليمني وفك الحصار واعادة اعمار ما خلفه العدوان.

وعقب الوقفة تم افتتاح معرض فنيي عن جرائم العدوان السعودي الأمريكي على اليمن احتوى على العديد من الصور المعبرة التي رسمها الطلاب وكذلك عدد من المجسمات الكرتونية و التي اظهرت جميعها جرائم العدوان الدمار الذي خلفه على اليمن.

حضر الفعالية والافتتاح المدير العام المساعد لمكتب التربيه بالمحافظة الأستاذ/حمدي الثلاياء ومدير عام مكتب التربيه والتعليم بمديرية ذمار الأستاذ/عبدالكريم الحبسي و رئيس قسم الاعلام الاستاذ/ خالد النجيمي والأستاذة/ بشرى محمد الابيض رئيسه قسم تعليم الفتاه وكذلك الأستاذ/محمد حسين العمدي واولياء امور الطالبات ومجلس الاباء بالمدرسة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com