الخبر وما وراء الخبر

وزارة النقل تؤكد أن فتح مطار صنعاء حق للشعب اليمني وليس مكرمة من أحد

28

أكد اجتماع عُقد، اليوم السبت، بمطار صنعاء الدولي برئاسة وزير النقل عبدالوهاب الدرة، أن فتح المطار حق للشعب اليمني، وليس مكرمة من أحد، وفقا للقوانين والمواثيق والاتفاقيات الدولية.

وشدد الاجتماع، على ضرورة جدولة الرحلات الإضافية المتفق عليها إلى الأردن الشقيق بشكل منتظم ودائم، ليتسنى للمسافرين الحجز بسهولة سواء داخل البلد أو خارجه من المرضى والمغتربين والطلاب وغيرهم، لافتا إلى أهمية فتح وجهتي القاهرة والهند بعد استكمال رحلات عودة حجاج بيت الله الحرام.

واستعرض الاستعدادات والتجهيزات الفنية والتشغيلية لاستقبال الرحلات الخاصة بعودة ضيوف الرحمن بعد أداء مناسك الحج والعمرة عبر مطار صنعاء الدولي والتي ستبدأ يوم الثلاثاء المقبل حسب ما تم الاتفاق عليه.

وفي الاجتماع أشار وزير النقل إلى أهمية فتح وجهتي القاهرة والهند بعد استكمال رحلات عودة الحجاج، لما لها من أهمية في تخفيف معاناة الشعب اليمني خاصة المرضى.

عقب ذلك تفقد الوزير الدرة ومعه رئيس هيئة الطيران المدني ووكيل الهيئة مرافق مطار صنعاء، واطلعوا على الاستعدادات لعودة الحجاج.

ونقل الوزير الدرة تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للعاملين في مرافق مطار صنعاء بمناسبة عيد الأضحى، مؤكدا الاهتمام بمطار صنعاء الدولي والسعي الحثيث لفتحه بشكل كامل دون قيد أو شرط كونه حق من حقوق الشعب اليمني ويرتبط بالجانب الإنساني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com