الخبر وما وراء الخبر

المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء

7

اطلع المفتش العام للقوات المسلحة، اللواء الركن عبدالباري الشميري، ومعه رئيس فرق نزع الألغام بدائرة الهندسة العسكرية، اللواء عبدالرزاق المؤيد، وعدد من القيادات العسكرية، اليوم الخميس، على أحوال الجرحى في المستشفى العسكري العام بصنعاء.

وخلال الزيارة نقل اللواء الشميري للجرحى تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المشير الركن مهدي المشاط وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخاطب الجرحى بالقول “نقدر عاليا ونشيد بتضحياتكم التي قدمتموها ولولا أنتم لما وصلنا إلى هذه الانتصارات سواء في المجال السياسي أو في المجال العسكري”.

وأوضح اللواء الشميري أن ابطال الجيش المرابطين في مختلف الجبهات هم خيرة الرجال ويستحقون كل معاني الوفاء والتقدير على ثباتهم ورباطهم وما يحققونه من انتصارات مؤزرة.

واستمع المفتش العام للقوات المسلحة ومرافقوه من القيادات العسكرية من إدارة المستشفى إلى إيضاحات حول طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية وما يولونه من اهتمام بالجرحى.

كما قدّم الزائرون للجرحى مبالغ مالية وهدايا عيدية، مشيدين ومعربين عن شكرهم لإدارة المستشفى العسكرى وكافة العاملين على جهودهم واهتماماتهم بالجرحى.

من جهتهم عبّر الجرحى عن سعادتهم بهذه الزيارات العيدية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com